المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لوحه بخط التعليق الجلي


محمود العمري
09-08-2007, 04:00 AM
لوحه بخط التعليق الجلي
قمت بتصوريها في كاميرا جوال
وهي اول عمل لي انشره على الانترنيت

الحبر المستخدم / حبر الاعتدال
الورق/ مقهر


أخوكم محمود فارس العمري .

الموسوعة
09-08-2007, 09:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله عليك عزيزي محمود
كيف لا واخوك احمد . بارك الله بكما
تحياتي

أحمد عادل
09-08-2007, 09:48 AM
سلام عليكم و رحمة الله وبركاته
ماشاء الله لا قوة إلا بالله ..
شغل ميه ميه .. دا انت معلم كبير يا محمود...
بجد عجبتني.. الله يصلح حالك...
بس ياريت تعدل الكاسات شوية عشان مائله زياده
لكن الباقي تسلم ايدك
سلامي لأخوك

و صح المثل اللي قال...
أخو الوز عوام

أحمد العمري
09-26-2007, 12:52 AM
مشكووووور وعاشت ايدك حلوه وقويه ننتظر المزييييييد

الإدريسي
09-29-2007, 12:59 AM
السلام عليكم أخي محمود
نستعليق خال من التعليق
توزيع ممتاز للكاسات
تسلم هذه الكف