المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كوفي مربع/ سورة الاخلاص


د.محمود النهري
02-04-2009, 02:06 AM
اخواني الاعزاء
اليكم احد اعمالي بالكوفي المربع وهو سورة الاخلاص المباركه
اتمنى ان يعجبكم وسماع ارائكم المهمه ونقدكم البناء المنطقي


http://www.mobda3.com/up/uploads/images/mobda3.net-09d00a02ec.jpg (http://www.mobda3.com/up/uploads/images/mobda3.net-09d00a02ec.jpg)

فيصل أبوعاشور
02-04-2009, 08:38 AM
ماشاء الله اسناذ محمود بارك الله في هذه الايدي التي تنتج مثل هذه الروائع وحفظك الله من كل سوء ووفقك لخدمة القران والاسلام
تحياتي وتقديري لجهدكم الكبير

عبد الرحمن عسلية
02-04-2009, 09:07 AM
الحمد لله رب العالمين

المثل عندنا في غزة يقول ( إذا بدك اتحيرو ... خيرو )

كلاالتركيبين جميل

تحياتي

بلال بحر النتشة
02-04-2009, 09:18 AM
الأخ الحبيب والأستاذ المبدع

د. محمود النهري

والله يا أخي فتحت الكمبيوتر لأمتع عيني بما يسر من أعمالك .. مع أنني ذاهب الآن إلى العمل ولا وقت لدي

لكن لم أستطع إلا أن أرى شيئا جديدا من إبداعك

بوركت يا أخي على ما تسر به عيوننا ... أدامك الله لنا .. وأقول لك الحقيقة وهي أن لوحاتك تشعرني بالسعادة

جزاك الله الجنة


أخوك ومحبك بلال بحر

د.محمود النهري
02-04-2009, 10:47 AM
الاستاذ فيصل ابو عاشور
لقد سعدت جدا عندما رايت اسمك في المشاركه وسعدت ايضا لان العمل
اعجب فنان مثلك ملم بالكوفي المربع وشكرا جزيلا لك
الاستاذ عبد الرحمن عسليه
كله من ذوقك ولطفك وممنون لك على المرور والتعقيب الجميل
استاذ بلال النتشه
اسعدك الله في دار الدنيا والاخره وامل بان احوال العمل على ما يرام
واشكرك من كل جوارحي على الكلمات الرقيقه والمرور العطر

أبوحبر
02-04-2009, 11:15 AM
بارك الله فيك وفي عملك المميز انه عمل رائع حقا يستحق التنويه ...لكن أيهما يكون أولا الخط أم الزخرفة؟ تقبل تحياتي مع متمنياتي لك بدوام التوفيق والنجاح

ابو المجد
02-04-2009, 11:25 AM
بارك فيك ايه المبدع د.محمود على تلك الروائعه التى تسعدنا بها دوما حتى اصبح من البديهى ان توجد لوحه كوفى جميله لك كل اسوع بارك الله فيك وادعوا من الله ان تستمر وان تبدعنا دوما
خوك مجد

محمود جبر
02-04-2009, 01:17 PM
عبد القادر هذا الزمان
الدكتور الحبيب محمود ماشاء الله
اعمال يشهد لها بأنها روائع من يد فنان رائع
تقبل مودتي لك محبك في الله محمودجبر.

bilalco
02-04-2009, 03:27 PM
شيء غاية في الروعة استاذ محمود

د.محمود النهري
02-04-2009, 03:27 PM
الاستاذ ابو هيبر
شكرا لك على المرور والكلمات الطيبه وعلى ابداء الملاحظه الجميله
واقول الخط اولا ثم الزخرفه ثانيا لان الخط اساس اللوحه والزخرفه
اداة لابراز جمالية الخط وعظمته وهذا لا يقلل من اهمية الزخرفه
كما يسعدني ان العمل حاز على اعجابك
الاستاذ مجد
انت رائع ومرورك العطر يبهجني جدا وبارك الله فيك على التعقيب اللطيف
والجميل الذي هو من جمالك ورقتك ولطفك
استاذ محمود جبر
اتمنى يوما من الايام ان اصل لمستوى ملك الخط الكوفي محمد عبد القادر
رحمه الله ولكن الوقت ما زال مبكرا على هذا واشكرك جدا من كل جوارحي
يا فنان الثلث والفارسي

د.محمود النهري
02-04-2009, 03:29 PM
استاذ بلالكو
يبدو اننا عقبنا بنفس الوقت ويسرني جدا مرورك وان العمل اعجبك
فشكرا جزيلا لك

نبيل حسان
02-04-2009, 05:35 PM
بسم الله الرحمن الرحيم حبيبي د محمود ما اجملك وما احسنك وما اعظمك دومت لنا فنان كبير سلمت وسلمت يداك وللمرة الثانيةاعلم بمرارة الكوفي وايضا انت اهل لها كل الحب والتقدير

بشار
02-04-2009, 11:28 PM
اخي اسعد الله مساءك انت دوما مبدع

واصيل وصدقا اعمالك سوف تخلد لانها فيها حس جميل واصالة

ولانسى المثل القائل ابو عادة لايتركها ....... وانت عادك الابداع

سدد الله خطاك وفقك لتزيدنا .... من ابداعاتك .

د.محمود النهري
02-05-2009, 11:58 AM
الاستاذ نبيل حسان
انت جميل ورائع بفنك واخلاقك وممنون لك على المرور العطر
والكلمات الطيبه
استاذ بشار
بارك الله فيك واسعدك واطال بعمرك واشكرك جدا على التعقيب
المؤثر الذي حرك مشاعري وانه من دواعي سروري ان تعجب
اعمالي فنان مثلك

أحمد سليمان النجار
02-19-2009, 10:03 PM
متميز استاذي الكريم لوحه اكثر من رائعه

د.محمود النهري
02-20-2009, 12:36 AM
الاستاذ احمد سليمان
بارك الله فيك وارضاك واشكرك جدا على المرور الذي اسعدني
وانا مسرور بان العمل لاقى اعجابك

محمد سنجر
08-10-2009, 08:03 AM
جزاكم الله خيرا ووفقكم وجعلها في ميزان حسناتكم

ابو كنان
12-04-2009, 08:17 PM
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

غروور
12-04-2009, 09:15 PM
شكراااااااااااا

بنت المدينة ..!
12-22-2009, 12:21 AM
::

في غاية الروعة

:)

نبيهه الرفاعي
12-23-2009, 01:39 AM
تم اعادة رفع المرفقات